الأربعاء، 29 أكتوبر 2014

...هل يرضيك هذا ................. يا صادق يا دزيري ؟؟؟

... هل يرضيك يالصادق يالدزيري ما فعله رئيس مكتبك الولائي القسنطيني من سب و شتم أمام ملأ لرجل من خيرة أبناء الإتحاد ؟؟؟ هل يرضيك يالصادق يالدزيري ما فعله ذلك الديناصور القسنطيني -- الأمين الوطني -- باللجنة الموقرة التي ضحت بوقتها وجهدها لإصلاح البيت القسنطيني ؟؟؟ هل يرضيك يا عمراوي ما يحدث في قسنطينة مهد الإتحاد من كوارث و فساد و إنبطاح للإدارة لم يشهده الإتحاد القسنطيني من قبل ؟؟؟ هل يرضيك يا حماد هذا الفساد الذي أحدثه هذا الامين الوطني بمعية ذلك (رئيس) المكتب الولائي في تجاوب و إنسجام تامين لتمرير المصالح الشخصية عن المصالح العامة ؟؟؟ هل يرضيك يا بن مبارك أن يصير أمر منتسبي الإتحاد في قسنطينة إلى يد طغمة لم تجد من يوقفها ؟؟؟ هل يرضيك يا بن على أن تبقى القيادة الوطنية في موقف المتفرج أمام هذا الديناصور الذي يحمل شارة نائب رئيس الإتحاد ؟؟؟ هل ترضيكم يا قادة المكتب الوطني ... أن تبقى هكذا قسنطينة تصيح دون أن يحرك منكم أحدا ساكنا ؟؟؟ فإذا ظننتم أن الأمر زوبعة في منتديات .... فمن باب الأمانة عليكم بالتحري عن الحقيقة ... وسترونها ساطعة تنتظر في قيادة راشدة عادلة لا تخاف في الله لومة لائم ...

.... يتبع...




التأهيل والامتحان لرتبة مدير بولاية بسكرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اخواني الكرام ،سمعت بأن هناك تأهيل ومسابقة امتحان في ولاية بسكرة



ما مدى صحة الخبر ؟



ماهي المناصب المتاحة؟



ماهي الشروط والوثائق المطلوبة؟



ماهو آخر أجل لدفع الملفات؟



وبارك الله فيكم .




ام البوافي

الى المحترم دكدوك فتحي اين وصلت قضية الادماج يا اخي العزيز في ولايتنا العزيزة الغالية جدا جدا جدا هل بدات ام لا




ديناصورات تروج للصفقة

ديناصورات نقابة منحة سوء التسيير تاقلموا الوضع الجديد هم الان فى مهمة قذرة فى الترويج لصفقة التنازل عن خبرة الاغلبية لصالح اقلية همها مصلحتها هى فقط و الطوفان للبقية كانها انجاز متناسين زملائهم و محنتهم ..




تعليق استاذ على الوزيرة مؤثر جدا جدا


والله اعجبني كثيرااااااااا تعليق احد الاساتذة على مقال نشرته جريدة الشروق اليومي لنهار الخميس 23 اكتوبر 2014 ردا على ما قالته وزيرة التربية حول

نشر الامتيازات التي تحصل عليها موظفوا القطاع والله تعليقه اثلج صدري.واليكم التعليق,















لا ترهقي نفسك أيتها الوزيرة بنشر أمتيازات الأساتذة و المعلمين فهذا ما جنيته لمدة 26 سنة : 43988.25 الأجرة الشهرية الحالية (26 سنة -الدرجة8)-بدون سكن -5 أمراض مزمنة بسبب الطباشير - صرفت 500.000 دج عن النقل - 5 بالمئة ممن لم ينجحوا أبنا ئهم لا يتحدثون معي -5بالمئةمن الأهل ماتوا لم أعزيهم -تعرضت للشتم 2753 مرة- تعرضت للخصم 157 مرة

-عليك بنشر رواتب و إمتيازات كل الموظفين في الجزائر حتى يعرف الشعب هذه الإمتيازات .





لقد سئمنا من هذه العبارات :الإضراب غير أخلاقي- الإمتيازات- العنف سببه الإضرابات



...منقول





حسب جريدة الفجر

ينتظر مباشرة حوالي 98 ألف عامل في قطاع التربية من أساتذة ومساعدون تربويون ومقتصدون ومخبريون في التسجيل لقوائم التأهيل للترقية إلى رتب أعلى وفق القرارات التي اتخذتها وزارة التربية مع الشركاء الاجتماعيون، هذا وينتظر أن يستفيد المدمجين في الرتب أعلى بالأثر المالي الرجعي ابتداء من جوان 2012.



أكدت مصادر تربوية أنه سيستفيد من الرتب الأعلى 62 ألف أستاذ آيل للزوال (23223 معلم مدرسة ابتدائية و38920 أستاذ تعليم أساسي)، 10935 مساعد تربية، وكذا 20 ألف و433 مساعد رئيسي للتربية، 1824 مساعد مصالح اقتصادية، 376 مساعد رئيسي للمصالح الاقتصادية، علاواة إلى 438 عون تقني للمخبر، و1540 معاون تقني للمخبر، وهذا بمجموع حوالي 98 ألف مستفيد. هذا وتباشر عقب تسجيل مختلف الأسلاك لقوائم التأهيل مديريات التربية بدراسة الملفات رفقة اللجان المتساوية الأعضاء، وبالمناسبة علق عمراوي مسعود المكلف بالإعلام على مستوى الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين ”الانباف” في تصريح لـ”الفجر” أن التسجيل على قوائم التأهيل جاء انطلاقا من المحاضر الرسمية الموقعة في 17 فيفري 2014 والتعليمة 004، أي كل العمال الذي تخرجوا بعد 3 جوان 2012 والذين قيد التكوين والذين يمنحون الرتبة القاعدية ويسجلون على قوائم التأهيل للترقية لأستاذ رئيسي بالنسبة للأساتذة والمعلمون، أما بالنسبة لمساعدي التربية والمخبريون ومساعدو المصالح الاقتصادية ومستشاري التربية فيسجلون على قوائم التأهيل وكل من عمل 10 سنوات خبرة يرقى إلى رتبة أعلى. واغتنم محدثنا الفرصة للتطرق إلى أهم ما تم إسقاطه في تعليمة وزارة التربية 004 في إشارة إلى حملة شهادة ليسانس ومهندس دولة لمدرسي الابتدائي من أجل استفادتهم من الرتب المستحدثة، مؤكدا أنه أحد المطالب الذي لن تتنازل عنه النقابة، بما فيها مطالب موظفي المصالح الاقتصادية الذين هم في إضراب حتى الآن.




الملحة الكرى في أرض الشام

هل ما يحدث في بلاد الشام هي الملحة الكبرى التى تكلم عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم ?