ضعوا أرقام التسجيل هنا لأزودكم بالنتائج يوم ظهورهاربما هناك من لا يستطيع الخروج
السبت، 28 يونيو 2014
سأسميه إدماجا
قلت في نفسي إن رُزقتُ بو لد سأسميه إدماجا ، حتى إذا لم يأتني الإدماج أعلل نفسي وأصبرها فأقول لها : لا تجزعي يا نفسُ كنت تبحثين عن الإدماج ،ها هو ذا بين يديك.
رمضان كريم وكل عام و أنتم بخير
اَللّهُمَّ
اجْعَلْ صِيامي في رمضان صِيامَ الصّائِمينَ وَ قِيامي فيِهِ قِيامَ
القائِمينَ ، وَ نَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِ الغافِلينَ ، وَهَبْ لي جُرمي
فيهِ يا اِلهَ العالمينَ ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنِ المُجرِمينَ .
اَللّهُمَّ
قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ
وَنَقِماتِكَ ، وَ وَفِّقني فيهِ لِقِرائَةِ اياتِِكَ ، بِرَحمَتِكَ يا
أرحَمَ الرّاحمينَ .
اَللّهُمَّ
ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ ، وَ باعِدْني فيهِ مِنَ
السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ ، وَ اجْعَل لي نَصيباً مِن كُلِّ خَيْرٍ
تُنْزِلُ فيهِ ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ .
اَللّهُمَّ
قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ ، وَ اَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ ،
وَ اَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ ، وَ احْفَظْني فيهِ
بِحِفظِكَ و َسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ .
█▒◄نتائج البيام مازالت: لماذا التلاعب بمشاعر تلاميذنا ؟ █▒◄
كلما اقترب موعد ظهور النتائج، تكثر الإشاعات
فهذا يزيد ملحا وآخر يزيد زيتا
ونحن في عصر النت، تنتشر الإشاعة كالنار في الهشيم
علما بأننا لم ننته إلا بالأمس من التصحيح الثالث
لشهادة التعليم المتوسط 2014
معناه بأن هناك نتائج لم توضع بعد في الحاسوب
ولازم يوم أو يومين للمداولات
ثم ترسل للديوان في CD لتوضع على الموقع المخصص للنتائج
http://bem.onec.dz
وذلك يتطلب وقتا
تأكدوا بأن النتائج ستكون:
إما: يوم الأحد 29 جوان 2014
أو: يوم الإثنين 30 جوان 2014
فلكل أصحاب الإشاعات أهديكم هذه الصورة
فكفى تلاعبا بمشاعر تلاميذنا
فهذا يزيد ملحا وآخر يزيد زيتا
ونحن في عصر النت، تنتشر الإشاعة كالنار في الهشيم
علما بأننا لم ننته إلا بالأمس من التصحيح الثالث
لشهادة التعليم المتوسط 2014
معناه بأن هناك نتائج لم توضع بعد في الحاسوب
ولازم يوم أو يومين للمداولات
ثم ترسل للديوان في CD لتوضع على الموقع المخصص للنتائج
http://bem.onec.dz
وذلك يتطلب وقتا
تأكدوا بأن النتائج ستكون:
إما: يوم الأحد 29 جوان 2014
أو: يوم الإثنين 30 جوان 2014
فلكل أصحاب الإشاعات أهديكم هذه الصورة
فكفى تلاعبا بمشاعر تلاميذنا
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)