السبت، 28 يونيو 2014

تلاميذثانويات بومرداس

ضعوا أرقام التسجيل هنا لأزودكم بالنتائج يوم ظهورهاربما هناك من لا يستطيع الخروج




سأسميه إدماجا

قلت في نفسي إن رُزقتُ بو لد سأسميه إدماجا ، حتى إذا لم يأتني الإدماج أعلل نفسي وأصبرها فأقول لها : لا تجزعي يا نفسُ كنت تبحثين عن الإدماج ،ها هو ذا بين يديك.




حصريا وصفات للسحور متنوعة ومتجددة لرمضان 2014

حصريا وصفات للسحور متنوعة ومتجددة لرمضان 2014 هنا http://ift.tt/1lmRZMQ



أعطينا رأيك




عاجل من فضلكم

سلام من فضلكم كيفاه يبدا الرقم التسجيل في ولاية المسيلة




رمضان كريم وكل عام و أنتم بخير



اَللّهُمَّ

اجْعَلْ صِيامي في رمضان صِيامَ الصّائِمينَ وَ قِيامي فيِهِ قِيامَ

القائِمينَ ، وَ نَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِ الغافِلينَ ، وَهَبْ لي جُرمي

فيهِ يا اِلهَ العالمينَ ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنِ المُجرِمينَ .



اَللّهُمَّ

قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ

وَنَقِماتِكَ ، وَ وَفِّقني فيهِ لِقِرائَةِ اياتِِكَ ، بِرَحمَتِكَ يا

أرحَمَ الرّاحمينَ .



اَللّهُمَّ

ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ ، وَ باعِدْني فيهِ مِنَ

السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ ، وَ اجْعَل لي نَصيباً مِن كُلِّ خَيْرٍ

تُنْزِلُ فيهِ ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ .



اَللّهُمَّ

قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ ، وَ اَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ ،

وَ اَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ ، وَ احْفَظْني فيهِ

بِحِفظِكَ و َسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ .




█▒◄نتائج البيام مازالت: لماذا التلاعب بمشاعر تلاميذنا ؟ █▒◄


كلما اقترب موعد ظهور النتائج، تكثر الإشاعات

فهذا يزيد ملحا وآخر يزيد زيتا

ونحن في عصر النت، تنتشر الإشاعة كالنار في الهشيم



علما بأننا لم ننته إلا بالأمس من التصحيح الثالث

لشهادة التعليم المتوسط 2014

معناه بأن هناك نتائج لم توضع بعد في الحاسوب

ولازم يوم أو يومين للمداولات

ثم ترسل للديوان في CD لتوضع على الموقع المخصص للنتائج

http://bem.onec.dz

وذلك يتطلب وقتا



تأكدوا بأن النتائج ستكون:

إما: يوم الأحد 29 جوان 2014

أو: يوم الإثنين 30 جوان 2014



فلكل أصحاب الإشاعات أهديكم هذه الصورة



فكفى تلاعبا بمشاعر تلاميذنا





اشغال يدوية رائعة





[url=http://ift.tt/1pJyrq4][/url