متوسطة 21 فوج ما هو عدد اساتذة الفيزياء مع ادراج الاعلام الالي . وما هي الايام التربوية لكل مادة.
السبت، 30 أغسطس 2014
لهذا إنصممت لنقابة الكنابست نقابة سلك التدريس فقط
كل الأساتدة و المعلمين في خندق واحد و نقابتنا الفاعلة هي الكنابست موسع و بإدن الله سوف نحسن من شروط العمل و نعمل على إصلاح المنظومة التربوية لأننا الأدرى بها حتى يبقى المسار البيداغوجي مسارا مغري للجميع و بإدن الله باقون فيه حتى التقاعد أما سلك الإدارة فله نقابته و هي الإنباف و هي تحاول إضافة منحة المسؤولية لتحفز منخريطيها و ممثليها من سلك الإدارة لهدا نرى في هدا المنتدى كترة التطبيل و التزمير لنقابة الإنباف الله يسهل عليكم فهي أخيرا نقابتكم و نقابة المدراء من حقكم الدفاع عنها و لكن أن تستعملوا بعض الكروت المحروقة و تلعبوا على أحاسيس البعض من سلك التدريس بالوعود الكاذبة فهدا نفاق و دجل لا يمكن غفرانه يكفي أنكم بعتوهم بتمن بخس من أجل الرتبة 14 و 15 سبحان الله أتركوهم مع همومهم في سلام و تأكدوا يا معشر سلك التدريس أنه من المستحيلات السبعة أن يدافع عنك المدير أو أي شخص من نقابة الإنباف لأن جميع أعضائها مدراء و مفتشون و الله لوجاؤوا لكم بأي شيء ظاهره عسل لكن باطنه سم أسود لقد أخدنا جرعتنا و زيادة من الغدر و الخيانة و أكررها مرة أخرى لا يمتل أستاذ إلا أستاذ معه في خندق واحد و من المستحيلات السبع أن يمتلك مدير أو مفتش ولن أسلم رقبتي إلا لحلاقي أو زميل في مهنة التدريس
- الصادق دزيري ... رئيس الاتحاد الوطني لعمال التربية و التكوين.. مدير متوسطة
التصنيف القديم : 11 ... التصنيف الجديد : 15
الزيادة الصافية في الأجر الأجر الشهري : 14875دج أي حوالي مليون و نصف سنتيم
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 11145دج
- مسعود عمراوي .. الناطق الرسمي للاتحاد وهو الرئيس الفعلي .. مدير ثانوية
التصنيف القديم : 14 ... التصنيف الجديد : 16
الزيادة الصافية في الأجر : 8000 دج
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 6103دج
- عمار بن علي ...... مسؤول المالية .....................مدير ثانوية
التصنيف القديم : 14 ... التصنيف الجديد : 16
الزيادة الصافية في الأجر : 8000 دج
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 6103دج
- حكيم حماد .......... عضو المكتب الوطني ..........مدير ثانوية
-التصنيف القديم : 14 ... التصنيف الجديد : 16
الزيادة الصافية في الأجر : 8000 دج
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 6103دج
- بن خليفة يحي ............ عضو مكتب وطني ..... مدير متوسطة
التصنيف القديم : 11 ... التصنيف الجديد : 15
الزيادة الصافية في الأجر : 14875دج أي حوالي مليون و نصف سنتيم.
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 11145دج
- محمد بن شرقي ........... عضو مكتب وطني ...... مدير ثانوية
التصنيف القديم : 14 ... التصنيف الجديد : 16
الزيادة الصافية في الأجر : 8000 دج
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 6103دج
الزيادة الصافية في الأجر الشهري لمدير ابتدائية اتقل من التصنيف 10 الى 14 هي 14777 دج أي ما يقارب مليون و نصف سنتيم
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 11145دج
وأكررها مرة أخرى لا يمكن و من المستحيل أن يمثلنا نحن المعلمين و الأساتدة مدير أو مفتش في نقابة الإنباف فهي نقابة خاصة بالإدارة فالماء لا يجري في العلالي لهم نقابتهم و لنا الكنابست موسع تفاوض بإسمنا لإنأعضاءها أساتذة معنا في خندق واحد و كل إداري يدافع على نقابة الإنباف في هذا المنتدى ربي يسهل هذا حقه و لن ندخل في جدال معه نقابته و حر فيها
لا يختلف إثنان على أن نقابة الكنابست موسع شوكة في حلق كل من أراد بعمال التربية سوء و هي النقابة الوحيدة التي تمثل هيئة التدريس كل أعضائها مدرسون لا نجد فيهم لا مدير و لا مفتش و لا منتدب في وزارة التربية على عكس النقابات الأخرى فأغلبية أعضائها يشتغلون مناصب عليا في وزارة التربية فكيف تسترجع حقك و خصمك هو القاضي في نفس الوقت سياسة الذئب مع الحمل فالماء لا يجري في العلالي
وقال سعيد بن المسيب: إذا رأيتم العالم يغشى الأمراء فاحذروا منه فإنه لص.
وقال بعض السلف: إنك لن تصيب من دنيا
هم شيئاً إلا أصابوا من دينك أفضل منه)
فالدخول على الحكام، والتزلف إليهم، وتولي المناصب الدستورية هو الذي أهان العلم والعلماء وقسى قلوبهم حتى صارت أقسى من الصخرة الصماء.و أنا أتحدى أي شخص أن يأتيني بإسم عضو من الكنابست موسع يشتغل منصب عالي مدير أو مفتش أو مفتش عام أو في وزارة التربية فوالله كلهم من هيئة التدريس يعانون ما نعانيه لهذا نقولها و نعيدها من يمثلنا هو الأستاذ فقط لا غير لإنه في خندق واحد معنا يحس بمرارة هذه المهنة و يفهم حالنا و الكنابست موسع هي صوت الأستاد و المتتبع لنضالاتها على مر السنين يعرف قيمتها و ما حققته للجميع من مكاسب رغم كيد الحاقدين الذين مازالوا يضعون العراقيل حتى يضعفوها و رغم التضييق على الأساتدة تارة بالطرد و تارة بالسجن فمازادها إلا قوة و هاهي تتوسع للمتوسط و الإبتدائي لننهض بمنظومتنا و نعطي الترياق المناسب للأجيال القادمة حتى تعمل على البناء و ليس التخريب لكن هناك البعض من لا يريد الصلاح لأنه إعتاد على الإصطياد في المياه العكرة ففكرة الموسع لا تروقه ..................أما نحن أساتدة التعليم الإبتدائي و المتوسط نحن مع الكنابست الموسع و بإدن الله ماضون معه لأن شعارنا لن أسلم رقبتي إلا لحلاقي أو زميلا لي من هيئة التدريس ...........علينا أن نلتف حول نقابتنا و نستعد للدفاع عن حقوقنا عاشت الكنابست موسع نقابة الرجال و لا ننسى أخواتنا المعلمات اللواتي كن دائما في المقدمة من أجل كلمة الحق فإن صدرتْ عن رجلٍ أكبره الناس بها واحترموه وقدَّروه، فما بالك إن صدرتْ عن المرأة، فتحيَّة كبيرة لنساء قائلات بالحقِّ كنَّ فيه أجرأ من الرجال!
إن وضع المطبات في طريق نقابة الرجال نقابة الكنابست موسع ليس بالجديد عليها فالكل يعرف نضالها الشريف من أجل رفع كرامة الأستاد و بالتالي تحسين العملية التعلمية و توسع الكنابست للمتوسط و الإبتدائي من أجل رفع الغبن و الظلم الذي عشعش بهذين الطورين الذي كان سببه نقابات إستغلت المعلم و الأستاد مرارا و تكرارا للحصول على إمتيازات و مناصب عليا في الوزارة من مدير و مفتش و مفتش عام سبحان الله الشيء الدي لا يقبله العقل كيف لمفتش أو مدير يدافع عن المعلم و الأستاذ كيف يكون الخصم هو القاضي في نفس الوقت هل يعقل أن يكون صاحب شركة وهو مالكها و من يديرها امينا عاما لنقابة العمال يدافع عن العمال ضد مصلحته الشخصية مستحيل أن يحصل هذا فكيف لنقابة كل أعضاء مكاتبها مدراء و مفتشين يدافعون عنك أيها المعلم و يخلقون لك أوهاما في كل مرة و في الحقيقة منحة التمييز العنصري أو منحة التأطير و المسؤولية هي همهم الوحيد و نجد في هذا المنتدى الكثير ممن يطبلون لهذه النقابة و تأكد أخي الأستاذ أن هؤلاء المزمرين منتفعين بإنتدابات منذ سنين و هم في راحة تامة على حسابك أنت من تحرق أعصابك مع التلاميذ إن هؤلاء المنتفعين من الإنتدابات يخافون أن تهجروا هذه النقابة و بالتالي يعودون للعمل مثل ما حدث لنقابة السانتيو فأغلبية منتفعيها رجعوا للعمل بعد سنوات راحة و إستجمام أخي الأستاذ لا تنحني حتى لا يركبوك لقد أخدنا جرعتنا و زيادة من نفاقهم و خداعهم و ليكن شعارك لن أسلم رقبتي إلا لحلاقي أو زميلا لي في مهنة التدريس لنلتف بنقابة الكنابست موسع فهي الوحيدة التي أعضاؤها كلهم أساتذة و لا أحد منهم يشتغل منصب عالي في وزارة التربية الكل في خندق واحد و نعمل على تحسين المنظومة التربوية و أولويتها قضية الإختلاط التي يندى لها الجبين إنحلال خلقي و سهم أخر في قلب كل مسلم غيور على دينه أدعو كل مربي و كل أستاذ أن لا يدخر جهدا في إنجاح هذا المشروع عسى و لعل بعد سنوات تصبح متوسطات للبنين و أخرى للبنات ويكون عملك صدقة جارية تنفعك في قبرك
- الصادق دزيري ... رئيس الاتحاد الوطني لعمال التربية و التكوين.. مدير متوسطة
التصنيف القديم : 11 ... التصنيف الجديد : 15
الزيادة الصافية في الأجر الأجر الشهري : 14875دج أي حوالي مليون و نصف سنتيم
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 11145دج
- مسعود عمراوي .. الناطق الرسمي للاتحاد وهو الرئيس الفعلي .. مدير ثانوية
التصنيف القديم : 14 ... التصنيف الجديد : 16
الزيادة الصافية في الأجر : 8000 دج
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 6103دج
- عمار بن علي ...... مسؤول المالية .....................مدير ثانوية
التصنيف القديم : 14 ... التصنيف الجديد : 16
الزيادة الصافية في الأجر : 8000 دج
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 6103دج
- حكيم حماد .......... عضو المكتب الوطني ..........مدير ثانوية
-التصنيف القديم : 14 ... التصنيف الجديد : 16
الزيادة الصافية في الأجر : 8000 دج
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 6103دج
- بن خليفة يحي ............ عضو مكتب وطني ..... مدير متوسطة
التصنيف القديم : 11 ... التصنيف الجديد : 15
الزيادة الصافية في الأجر : 14875دج أي حوالي مليون و نصف سنتيم.
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 11145دج
- محمد بن شرقي ........... عضو مكتب وطني ...... مدير ثانوية
التصنيف القديم : 14 ... التصنيف الجديد : 16
الزيادة الصافية في الأجر : 8000 دج
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 6103دج
الزيادة الصافية في الأجر الشهري لمدير ابتدائية اتقل من التصنيف 10 الى 14 هي 14777 دج أي ما يقارب مليون و نصف سنتيم
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 11145دج
وأكررها مرة أخرى لا يمكن و من المستحيل أن يمثلنا نحن المعلمين و الأساتدة مدير أو مفتش في نقابة الإنباف فهي نقابة خاصة بالإدارة فالماء لا يجري في العلالي لهم نقابتهم و لنا الكنابست موسع تفاوض بإسمنا لإنأعضاءها أساتذة معنا في خندق واحد و كل إداري يدافع على نقابة الإنباف في هذا المنتدى ربي يسهل هذا حقه و لن ندخل في جدال معه نقابته و حر فيها
لا يختلف إثنان على أن نقابة الكنابست موسع شوكة في حلق كل من أراد بعمال التربية سوء و هي النقابة الوحيدة التي تمثل هيئة التدريس كل أعضائها مدرسون لا نجد فيهم لا مدير و لا مفتش و لا منتدب في وزارة التربية على عكس النقابات الأخرى فأغلبية أعضائها يشتغلون مناصب عليا في وزارة التربية فكيف تسترجع حقك و خصمك هو القاضي في نفس الوقت سياسة الذئب مع الحمل فالماء لا يجري في العلالي
وقال سعيد بن المسيب: إذا رأيتم العالم يغشى الأمراء فاحذروا منه فإنه لص.
وقال بعض السلف: إنك لن تصيب من دنيا
هم شيئاً إلا أصابوا من دينك أفضل منه)
فالدخول على الحكام، والتزلف إليهم، وتولي المناصب الدستورية هو الذي أهان العلم والعلماء وقسى قلوبهم حتى صارت أقسى من الصخرة الصماء.و أنا أتحدى أي شخص أن يأتيني بإسم عضو من الكنابست موسع يشتغل منصب عالي مدير أو مفتش أو مفتش عام أو في وزارة التربية فوالله كلهم من هيئة التدريس يعانون ما نعانيه لهذا نقولها و نعيدها من يمثلنا هو الأستاذ فقط لا غير لإنه في خندق واحد معنا يحس بمرارة هذه المهنة و يفهم حالنا و الكنابست موسع هي صوت الأستاد و المتتبع لنضالاتها على مر السنين يعرف قيمتها و ما حققته للجميع من مكاسب رغم كيد الحاقدين الذين مازالوا يضعون العراقيل حتى يضعفوها و رغم التضييق على الأساتدة تارة بالطرد و تارة بالسجن فمازادها إلا قوة و هاهي تتوسع للمتوسط و الإبتدائي لننهض بمنظومتنا و نعطي الترياق المناسب للأجيال القادمة حتى تعمل على البناء و ليس التخريب لكن هناك البعض من لا يريد الصلاح لأنه إعتاد على الإصطياد في المياه العكرة ففكرة الموسع لا تروقه ..................أما نحن أساتدة التعليم الإبتدائي و المتوسط نحن مع الكنابست الموسع و بإدن الله ماضون معه لأن شعارنا لن أسلم رقبتي إلا لحلاقي أو زميلا لي من هيئة التدريس ...........علينا أن نلتف حول نقابتنا و نستعد للدفاع عن حقوقنا عاشت الكنابست موسع نقابة الرجال و لا ننسى أخواتنا المعلمات اللواتي كن دائما في المقدمة من أجل كلمة الحق فإن صدرتْ عن رجلٍ أكبره الناس بها واحترموه وقدَّروه، فما بالك إن صدرتْ عن المرأة، فتحيَّة كبيرة لنساء قائلات بالحقِّ كنَّ فيه أجرأ من الرجال!
إن وضع المطبات في طريق نقابة الرجال نقابة الكنابست موسع ليس بالجديد عليها فالكل يعرف نضالها الشريف من أجل رفع كرامة الأستاد و بالتالي تحسين العملية التعلمية و توسع الكنابست للمتوسط و الإبتدائي من أجل رفع الغبن و الظلم الذي عشعش بهذين الطورين الذي كان سببه نقابات إستغلت المعلم و الأستاد مرارا و تكرارا للحصول على إمتيازات و مناصب عليا في الوزارة من مدير و مفتش و مفتش عام سبحان الله الشيء الدي لا يقبله العقل كيف لمفتش أو مدير يدافع عن المعلم و الأستاذ كيف يكون الخصم هو القاضي في نفس الوقت هل يعقل أن يكون صاحب شركة وهو مالكها و من يديرها امينا عاما لنقابة العمال يدافع عن العمال ضد مصلحته الشخصية مستحيل أن يحصل هذا فكيف لنقابة كل أعضاء مكاتبها مدراء و مفتشين يدافعون عنك أيها المعلم و يخلقون لك أوهاما في كل مرة و في الحقيقة منحة التمييز العنصري أو منحة التأطير و المسؤولية هي همهم الوحيد و نجد في هذا المنتدى الكثير ممن يطبلون لهذه النقابة و تأكد أخي الأستاذ أن هؤلاء المزمرين منتفعين بإنتدابات منذ سنين و هم في راحة تامة على حسابك أنت من تحرق أعصابك مع التلاميذ إن هؤلاء المنتفعين من الإنتدابات يخافون أن تهجروا هذه النقابة و بالتالي يعودون للعمل مثل ما حدث لنقابة السانتيو فأغلبية منتفعيها رجعوا للعمل بعد سنوات راحة و إستجمام أخي الأستاذ لا تنحني حتى لا يركبوك لقد أخدنا جرعتنا و زيادة من نفاقهم و خداعهم و ليكن شعارك لن أسلم رقبتي إلا لحلاقي أو زميلا لي في مهنة التدريس لنلتف بنقابة الكنابست موسع فهي الوحيدة التي أعضاؤها كلهم أساتذة و لا أحد منهم يشتغل منصب عالي في وزارة التربية الكل في خندق واحد و نعمل على تحسين المنظومة التربوية و أولويتها قضية الإختلاط التي يندى لها الجبين إنحلال خلقي و سهم أخر في قلب كل مسلم غيور على دينه أدعو كل مربي و كل أستاذ أن لا يدخر جهدا في إنجاح هذا المشروع عسى و لعل بعد سنوات تصبح متوسطات للبنين و أخرى للبنات ويكون عملك صدقة جارية تنفعك في قبرك
لهذا إنصممت لنقابة الكنابست نقابة سلك التدريس فقط
كل الأساتدة و المعلمين في خندق واحد و نقابتنا الفاعلة هي الكنابست موسع و بإدن الله سوف نحسن من شروط العمل و نعمل على إصلاح المنظومة التربوية لأننا الأدرى بها حتى يبقى المسار البيداغوجي مسارا مغري للجميع و بإدن الله باقون فيه حتى التقاعد أما سلك الإدارة فله نقابته و هي الإنباف و هي تحاول إضافة منحة المسؤولية لتحفز منخريطيها و ممثليها من سلك الإدارة لهدا نرى في هدا المنتدى كترة التطبيل و التزمير لنقابة الإنباف الله يسهل عليكم فهي أخيرا نقابتكم و نقابة المدراء من حقكم الدفاع عنها و لكن أن تستعملوا بعض الكروت المحروقة و تلعبوا على أحاسيس البعض من سلك التدريس بالوعود الكاذبة فهدا نفاق و دجل لا يمكن غفرانه يكفي أنكم بعتوهم بتمن بخس من أجل الرتبة 14 و 15 سبحان الله أتركوهم مع همومهم في سلام و تأكدوا يا معشر سلك التدريس أنه من المستحيلات السبعة أن يدافع عنك المدير أو أي شخص من نقابة الإنباف لأن جميع أعضائها مدراء و مفتشون و الله لوجاؤوا لكم بأي شيء ظاهره عسل لكن باطنه سم أسود لقد أخدنا جرعتنا و زيادة من الغدر و الخيانة و أكررها مرة أخرى لا يمتل أستاذ إلا أستاذ معه في خندق واحد و من المستحيلات السبع أن يمتلك مدير أو مفتش ولن أسلم رقبتي إلا لحلاقي أو زميل في مهنة التدريس
- الصادق دزيري ... رئيس الاتحاد الوطني لعمال التربية و التكوين.. مدير متوسطة
التصنيف القديم : 11 ... التصنيف الجديد : 15
الزيادة الصافية في الأجر الأجر الشهري : 14875دج أي حوالي مليون و نصف سنتيم
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 11145دج
- مسعود عمراوي .. الناطق الرسمي للاتحاد وهو الرئيس الفعلي .. مدير ثانوية
التصنيف القديم : 14 ... التصنيف الجديد : 16
الزيادة الصافية في الأجر : 8000 دج
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 6103دج
- عمار بن علي ...... مسؤول المالية .....................مدير ثانوية
التصنيف القديم : 14 ... التصنيف الجديد : 16
الزيادة الصافية في الأجر : 8000 دج
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 6103دج
- حكيم حماد .......... عضو المكتب الوطني ..........مدير ثانوية
-التصنيف القديم : 14 ... التصنيف الجديد : 16
الزيادة الصافية في الأجر : 8000 دج
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 6103دج
- بن خليفة يحي ............ عضو مكتب وطني ..... مدير متوسطة
التصنيف القديم : 11 ... التصنيف الجديد : 15
الزيادة الصافية في الأجر : 14875دج أي حوالي مليون و نصف سنتيم.
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 11145دج
- محمد بن شرقي ........... عضو مكتب وطني ...... مدير ثانوية
التصنيف القديم : 14 ... التصنيف الجديد : 16
الزيادة الصافية في الأجر : 8000 دج
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 6103دج
الزيادة الصافية في الأجر الشهري لمدير ابتدائية اتقل من التصنيف 10 الى 14 هي 14777 دج أي ما يقارب مليون و نصف سنتيم
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 11145دج
وأكررها مرة أخرى لا يمكن و من المستحيل أن يمثلنا نحن المعلمين و الأساتدة مدير أو مفتش في نقابة الإنباف فهي نقابة خاصة بالإدارة فالماء لا يجري في العلالي لهم نقابتهم و لنا الكنابست موسع تفاوض بإسمنا لإنأعضاءها أساتذة معنا في خندق واحد و كل إداري يدافع على نقابة الإنباف في هذا المنتدى ربي يسهل هذا حقه و لن ندخل في جدال معه نقابته و حر فيها
لا يختلف إثنان على أن نقابة الكنابست موسع شوكة في حلق كل من أراد بعمال التربية سوء و هي النقابة الوحيدة التي تمثل هيئة التدريس كل أعضائها مدرسون لا نجد فيهم لا مدير و لا مفتش و لا منتدب في وزارة التربية على عكس النقابات الأخرى فأغلبية أعضائها يشتغلون مناصب عليا في وزارة التربية فكيف تسترجع حقك و خصمك هو القاضي في نفس الوقت سياسة الذئب مع الحمل فالماء لا يجري في العلالي
وقال سعيد بن المسيب: إذا رأيتم العالم يغشى الأمراء فاحذروا منه فإنه لص.
وقال بعض السلف: إنك لن تصيب من دنيا
هم شيئاً إلا أصابوا من دينك أفضل منه)
فالدخول على الحكام، والتزلف إليهم، وتولي المناصب الدستورية هو الذي أهان العلم والعلماء وقسى قلوبهم حتى صارت أقسى من الصخرة الصماء.و أنا أتحدى أي شخص أن يأتيني بإسم عضو من الكنابست موسع يشتغل منصب عالي مدير أو مفتش أو مفتش عام أو في وزارة التربية فوالله كلهم من هيئة التدريس يعانون ما نعانيه لهذا نقولها و نعيدها من يمثلنا هو الأستاذ فقط لا غير لإنه في خندق واحد معنا يحس بمرارة هذه المهنة و يفهم حالنا و الكنابست موسع هي صوت الأستاد و المتتبع لنضالاتها على مر السنين يعرف قيمتها و ما حققته للجميع من مكاسب رغم كيد الحاقدين الذين مازالوا يضعون العراقيل حتى يضعفوها و رغم التضييق على الأساتدة تارة بالطرد و تارة بالسجن فمازادها إلا قوة و هاهي تتوسع للمتوسط و الإبتدائي لننهض بمنظومتنا و نعطي الترياق المناسب للأجيال القادمة حتى تعمل على البناء و ليس التخريب لكن هناك البعض من لا يريد الصلاح لأنه إعتاد على الإصطياد في المياه العكرة ففكرة الموسع لا تروقه ..................أما نحن أساتدة التعليم الإبتدائي و المتوسط نحن مع الكنابست الموسع و بإدن الله ماضون معه لأن شعارنا لن أسلم رقبتي إلا لحلاقي أو زميلا لي من هيئة التدريس ...........علينا أن نلتف حول نقابتنا و نستعد للدفاع عن حقوقنا عاشت الكنابست موسع نقابة الرجال و لا ننسى أخواتنا المعلمات اللواتي كن دائما في المقدمة من أجل كلمة الحق فإن صدرتْ عن رجلٍ أكبره الناس بها واحترموه وقدَّروه، فما بالك إن صدرتْ عن المرأة، فتحيَّة كبيرة لنساء قائلات بالحقِّ كنَّ فيه أجرأ من الرجال!
إن وضع المطبات في طريق نقابة الرجال نقابة الكنابست موسع ليس بالجديد عليها فالكل يعرف نضالها الشريف من أجل رفع كرامة الأستاد و بالتالي تحسين العملية التعلمية و توسع الكنابست للمتوسط و الإبتدائي من أجل رفع الغبن و الظلم الذي عشعش بهذين الطورين الذي كان سببه نقابات إستغلت المعلم و الأستاد مرارا و تكرارا للحصول على إمتيازات و مناصب عليا في الوزارة من مدير و مفتش و مفتش عام سبحان الله الشيء الدي لا يقبله العقل كيف لمفتش أو مدير يدافع عن المعلم و الأستاذ كيف يكون الخصم هو القاضي في نفس الوقت هل يعقل أن يكون صاحب شركة وهو مالكها و من يديرها امينا عاما لنقابة العمال يدافع عن العمال ضد مصلحته الشخصية مستحيل أن يحصل هذا فكيف لنقابة كل أعضاء مكاتبها مدراء و مفتشين يدافعون عنك أيها المعلم و يخلقون لك أوهاما في كل مرة و في الحقيقة منحة التمييز العنصري أو منحة التأطير و المسؤولية هي همهم الوحيد و نجد في هذا المنتدى الكثير ممن يطبلون لهذه النقابة و تأكد أخي الأستاذ أن هؤلاء المزمرين منتفعين بإنتدابات منذ سنين و هم في راحة تامة على حسابك أنت من تحرق أعصابك مع التلاميذ إن هؤلاء المنتفعين من الإنتدابات يخافون أن تهجروا هذه النقابة و بالتالي يعودون للعمل مثل ما حدث لنقابة السانتيو فأغلبية منتفعيها رجعوا للعمل بعد سنوات راحة و إستجمام أخي الأستاذ لا تنحني حتى لا يركبوك لقد أخدنا جرعتنا و زيادة من نفاقهم و خداعهم و ليكن شعارك لن أسلم رقبتي إلا لحلاقي أو زميلا لي في مهنة التدريس لنلتف بنقابة الكنابست موسع فهي الوحيدة التي أعضاؤها كلهم أساتذة و لا أحد منهم يشتغل منصب عالي في وزارة التربية الكل في خندق واحد و نعمل على تحسين المنظومة التربوية و أولويتها قضية الإختلاط التي يندى لها الجبين إنحلال خلقي و سهم أخر في قلب كل مسلم غيور على دينه أدعو كل مربي و كل أستاذ أن لا يدخر جهدا في إنجاح هذا المشروع عسى و لعل بعد سنوات تصبح متوسطات للبنين و أخرى للبنات ويكون عملك صدقة جارية تنفعك في قبرك
- الصادق دزيري ... رئيس الاتحاد الوطني لعمال التربية و التكوين.. مدير متوسطة
التصنيف القديم : 11 ... التصنيف الجديد : 15
الزيادة الصافية في الأجر الأجر الشهري : 14875دج أي حوالي مليون و نصف سنتيم
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 11145دج
- مسعود عمراوي .. الناطق الرسمي للاتحاد وهو الرئيس الفعلي .. مدير ثانوية
التصنيف القديم : 14 ... التصنيف الجديد : 16
الزيادة الصافية في الأجر : 8000 دج
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 6103دج
- عمار بن علي ...... مسؤول المالية .....................مدير ثانوية
التصنيف القديم : 14 ... التصنيف الجديد : 16
الزيادة الصافية في الأجر : 8000 دج
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 6103دج
- حكيم حماد .......... عضو المكتب الوطني ..........مدير ثانوية
-التصنيف القديم : 14 ... التصنيف الجديد : 16
الزيادة الصافية في الأجر : 8000 دج
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 6103دج
- بن خليفة يحي ............ عضو مكتب وطني ..... مدير متوسطة
التصنيف القديم : 11 ... التصنيف الجديد : 15
الزيادة الصافية في الأجر : 14875دج أي حوالي مليون و نصف سنتيم.
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 11145دج
- محمد بن شرقي ........... عضو مكتب وطني ...... مدير ثانوية
التصنيف القديم : 14 ... التصنيف الجديد : 16
الزيادة الصافية في الأجر : 8000 دج
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 6103دج
الزيادة الصافية في الأجر الشهري لمدير ابتدائية اتقل من التصنيف 10 الى 14 هي 14777 دج أي ما يقارب مليون و نصف سنتيم
الزيادة الصافية في منحة المردودية : 11145دج
وأكررها مرة أخرى لا يمكن و من المستحيل أن يمثلنا نحن المعلمين و الأساتدة مدير أو مفتش في نقابة الإنباف فهي نقابة خاصة بالإدارة فالماء لا يجري في العلالي لهم نقابتهم و لنا الكنابست موسع تفاوض بإسمنا لإنأعضاءها أساتذة معنا في خندق واحد و كل إداري يدافع على نقابة الإنباف في هذا المنتدى ربي يسهل هذا حقه و لن ندخل في جدال معه نقابته و حر فيها
لا يختلف إثنان على أن نقابة الكنابست موسع شوكة في حلق كل من أراد بعمال التربية سوء و هي النقابة الوحيدة التي تمثل هيئة التدريس كل أعضائها مدرسون لا نجد فيهم لا مدير و لا مفتش و لا منتدب في وزارة التربية على عكس النقابات الأخرى فأغلبية أعضائها يشتغلون مناصب عليا في وزارة التربية فكيف تسترجع حقك و خصمك هو القاضي في نفس الوقت سياسة الذئب مع الحمل فالماء لا يجري في العلالي
وقال سعيد بن المسيب: إذا رأيتم العالم يغشى الأمراء فاحذروا منه فإنه لص.
وقال بعض السلف: إنك لن تصيب من دنيا
هم شيئاً إلا أصابوا من دينك أفضل منه)
فالدخول على الحكام، والتزلف إليهم، وتولي المناصب الدستورية هو الذي أهان العلم والعلماء وقسى قلوبهم حتى صارت أقسى من الصخرة الصماء.و أنا أتحدى أي شخص أن يأتيني بإسم عضو من الكنابست موسع يشتغل منصب عالي مدير أو مفتش أو مفتش عام أو في وزارة التربية فوالله كلهم من هيئة التدريس يعانون ما نعانيه لهذا نقولها و نعيدها من يمثلنا هو الأستاذ فقط لا غير لإنه في خندق واحد معنا يحس بمرارة هذه المهنة و يفهم حالنا و الكنابست موسع هي صوت الأستاد و المتتبع لنضالاتها على مر السنين يعرف قيمتها و ما حققته للجميع من مكاسب رغم كيد الحاقدين الذين مازالوا يضعون العراقيل حتى يضعفوها و رغم التضييق على الأساتدة تارة بالطرد و تارة بالسجن فمازادها إلا قوة و هاهي تتوسع للمتوسط و الإبتدائي لننهض بمنظومتنا و نعطي الترياق المناسب للأجيال القادمة حتى تعمل على البناء و ليس التخريب لكن هناك البعض من لا يريد الصلاح لأنه إعتاد على الإصطياد في المياه العكرة ففكرة الموسع لا تروقه ..................أما نحن أساتدة التعليم الإبتدائي و المتوسط نحن مع الكنابست الموسع و بإدن الله ماضون معه لأن شعارنا لن أسلم رقبتي إلا لحلاقي أو زميلا لي من هيئة التدريس ...........علينا أن نلتف حول نقابتنا و نستعد للدفاع عن حقوقنا عاشت الكنابست موسع نقابة الرجال و لا ننسى أخواتنا المعلمات اللواتي كن دائما في المقدمة من أجل كلمة الحق فإن صدرتْ عن رجلٍ أكبره الناس بها واحترموه وقدَّروه، فما بالك إن صدرتْ عن المرأة، فتحيَّة كبيرة لنساء قائلات بالحقِّ كنَّ فيه أجرأ من الرجال!
إن وضع المطبات في طريق نقابة الرجال نقابة الكنابست موسع ليس بالجديد عليها فالكل يعرف نضالها الشريف من أجل رفع كرامة الأستاد و بالتالي تحسين العملية التعلمية و توسع الكنابست للمتوسط و الإبتدائي من أجل رفع الغبن و الظلم الذي عشعش بهذين الطورين الذي كان سببه نقابات إستغلت المعلم و الأستاد مرارا و تكرارا للحصول على إمتيازات و مناصب عليا في الوزارة من مدير و مفتش و مفتش عام سبحان الله الشيء الدي لا يقبله العقل كيف لمفتش أو مدير يدافع عن المعلم و الأستاذ كيف يكون الخصم هو القاضي في نفس الوقت هل يعقل أن يكون صاحب شركة وهو مالكها و من يديرها امينا عاما لنقابة العمال يدافع عن العمال ضد مصلحته الشخصية مستحيل أن يحصل هذا فكيف لنقابة كل أعضاء مكاتبها مدراء و مفتشين يدافعون عنك أيها المعلم و يخلقون لك أوهاما في كل مرة و في الحقيقة منحة التمييز العنصري أو منحة التأطير و المسؤولية هي همهم الوحيد و نجد في هذا المنتدى الكثير ممن يطبلون لهذه النقابة و تأكد أخي الأستاذ أن هؤلاء المزمرين منتفعين بإنتدابات منذ سنين و هم في راحة تامة على حسابك أنت من تحرق أعصابك مع التلاميذ إن هؤلاء المنتفعين من الإنتدابات يخافون أن تهجروا هذه النقابة و بالتالي يعودون للعمل مثل ما حدث لنقابة السانتيو فأغلبية منتفعيها رجعوا للعمل بعد سنوات راحة و إستجمام أخي الأستاذ لا تنحني حتى لا يركبوك لقد أخدنا جرعتنا و زيادة من نفاقهم و خداعهم و ليكن شعارك لن أسلم رقبتي إلا لحلاقي أو زميلا لي في مهنة التدريس لنلتف بنقابة الكنابست موسع فهي الوحيدة التي أعضاؤها كلهم أساتذة و لا أحد منهم يشتغل منصب عالي في وزارة التربية الكل في خندق واحد و نعمل على تحسين المنظومة التربوية و أولويتها قضية الإختلاط التي يندى لها الجبين إنحلال خلقي و سهم أخر في قلب كل مسلم غيور على دينه أدعو كل مربي و كل أستاذ أن لا يدخر جهدا في إنجاح هذا المشروع عسى و لعل بعد سنوات تصبح متوسطات للبنين و أخرى للبنات ويكون عملك صدقة جارية تنفعك في قبرك
الى الاخ لزرق
نحن اساتدة التعليم الاساسى من ولاية غارداية حاصلون على شهادةالليسانس فى الاختصاص قبل 2012/06/03 لم نرقى ولم ندمج الى حد الساعة وهدا سببه الضلم والحقرة من طرف السؤلين بهده الولاية حيث كل الاساتدة الين لديهم نفس الوضعية قى ولايات الوطن تم ادماجهم وجئنا لهؤلاء المسؤلين بوثائق رسمية من ولايات اخرى قيما يخص الادماج الا اتهم قالوا بان عملية الادماج هده غير قانونية والغريب من المراقب المالي الدى كان رده باننا ادمجنا سنة2008 حيث ان فى سنة 2008كانت لنا رتبة مستحدثة منرتبة استاد التعليم الاساسى صنف 14 الى رتبة استاد صنف 11 وجاءت التعليمة 004 فاستبشرنا خير لدانطلب من الاخ لزرق الخبير فى القانون ان يقدم لنا يد المساعدة قى كيفية او الصيغة التى نتحصل بها على حقوقنا بارك الله فيك
هام جدا
السلام عليكم. الدين يسمون الآن قيد التكوين هم صنفان : 1-من بلغ سن 45 سنة
2-أساتدة مواد النشاط -الإيقاظ-الموسيقىو الرسم والرياضة
هاتان الفئتان ظلمتا من طرف الوزارة لما فتح التكوين الفئة الأولى خيرت بين التكوين من عدمه أما الفئة الثانية هي المظلومة فعلا وبأتم معنى الظلم بكل مفهومه المتعدد لأنهم أقـــصـــــــوا جبرا أو إجباريا من التكوين وعندما دفعوا ملفاتهم جاءهم الرد - المعني غير معني بالتكوين - ويتبين أن الوزارة هي المدنبة في حقهم .فلما تحاول الظهور وكأنها تمنحهم مزية أو قل عفوا على دنب لم يقترفوه .ثم بعد دلك تتفنن الوزارة في إدلالهم والمنة عليهم يالامتحان المهني أو التسجيل على قوائم التأهيل أليس الخطأ خطؤها فلتصلح خطأها بعيدا عن الترقيع و إيجاد الحلول السخيفة هل هدا مفهوم يا نقابات التربية
2-أساتدة مواد النشاط -الإيقاظ-الموسيقىو الرسم والرياضة
هاتان الفئتان ظلمتا من طرف الوزارة لما فتح التكوين الفئة الأولى خيرت بين التكوين من عدمه أما الفئة الثانية هي المظلومة فعلا وبأتم معنى الظلم بكل مفهومه المتعدد لأنهم أقـــصـــــــوا جبرا أو إجباريا من التكوين وعندما دفعوا ملفاتهم جاءهم الرد - المعني غير معني بالتكوين - ويتبين أن الوزارة هي المدنبة في حقهم .فلما تحاول الظهور وكأنها تمنحهم مزية أو قل عفوا على دنب لم يقترفوه .ثم بعد دلك تتفنن الوزارة في إدلالهم والمنة عليهم يالامتحان المهني أو التسجيل على قوائم التأهيل أليس الخطأ خطؤها فلتصلح خطأها بعيدا عن الترقيع و إيجاد الحلول السخيفة هل هدا مفهوم يا نقابات التربية
هل هدا من العدل في شيئ دعوات المظلومين والدين خرجوا للتقاعد المسبق و النسبي تنهال على الظالمين ومن والاهم وأيدهم في ظلمهم. لنا الله .الله أكبر حسبنا الله ونعم الوكيل. الله على الظالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
حقنا نطارده مند 6 سنوات ولا شيئ في الأفق –كيف ما جيت تفهملا تعرف ساسها من راسها–
كيف أن الأخ ياسين24 يقول أن المتكونين بعد 03-06-2012 والدين هم قيد التكوين بعد ترقيتهم للرتبة القاعدية يرقون آليا لرتبة أستاد رئيسي وفقط بعد التسجيل على قوائم الـتأهيل للدين لهم 10 سنوات عمل وفي النشرة الإعلامية للإينباف لا أثر لما فسره الأخ ياسين 24 -من يصدق من-
أفتوني في مقالتي إن كنتم لما جاء في النشرات الإعلامية تعبرون وجزاكم الله كل خير
الرجــــــــــــــــاء:مشاركة دوي الخبرة القانونية في المنتدى ومن لهم باع طويل في النضال النقابي بكل أمانة ودون حملات تأييدية للنقابات لأني من مسلماتي كل النقابات تناضل من أجل صالح عمال التربية الوطنية مهما اختلفت مشاربهم
الكنابيست في القمة.
[color="red"][size="7........................................... .................................................. ..............................
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)