السبت، 27 سبتمبر 2014

المراة العاملة المتوفى زوجها

الى ذوي الاختصاص هل ستتقاضى المراة العاملة اجرة زوجها المتوفى او على الاقل جزء منها لتعول ابناءها ام ليس لديها الحق وبارك الله فيكم




انا اسميها ضربةحظ

بعد صدور تعليمةجويلية الفارط و التعليمة المتتمة 22 سبتمبر 2014 تعالت الاصوات هنا وهناك بين الذي سيستفيد و ن من لايستفيد.اولا مبروك على المستفدون وهم من تكونوا قبل جوان 2012 وهنا اقول انها ضربة حظ اي يتزامن مع استصدار القانونالخاص بعمال التربية .اما الذين تكونوا بعد 3 جوان2012وخاصة اصحاب 3 سنوات تكوين اعتبروا انالحظل لم يكن معكم وخاصة ان التكوين فتح ابوابه منذ2005.امااصحاب التكوين حاليا ومدته سنة اقول لكم لديكم الحظ ان تصبحوا استاذ رئيسي وهذا باعتبار ان مدة تكوينكم ليس 3 سنوات.اماالذين لا يريدون التكوين متحججين انه تكوين العار وماشابها ذالك اعلموا ان ولا واحد فرض عليكم التكوين بالغش.و هؤلاء ينتقدون الانباف .اعلمواانالانباف قدمتالكثيرلنا واقسم انني لست انبافي.فالحظ اخواني في بعض الاحيان يحالفنا وفي بعضالاحيان لا.و اذكر لكم مثالا.هناك اناس قاموا بالخدمة الوطنية لمدة عامين و في ظروف صعبة .اما حاليا مدتها اصبحت سنة واحدة و ربما سيستفيد منها ابناءنا وسمعتم كذالك ان مواليد السنة الفلانية اعفوا من اداءالخدمة الوطنية و كممن مرة تم اعفاء.هل سنثورنحن و نقول اننا لا نقبل لاننا ادينا سنتين خدمةوطنية.انا اعتبرهذا حظ




نائبة في البرلمان العراقي : لم يصمد أحد أمام "الدولة الإسلامية" لا بيشمركة ولا أمريكا ولا الجيش العراقي أوالسوري


أكدت حنان الفتلاوي -القيادية بتحالف دولة القانون الشيعي بالعراق والنائبة بالبرلمان العراقي-، أن قوات الجيش العراقي والجيش الأمريكي والبيشماركة فشلو حتى الآن في إسترداد شبر واحد من الأراضي التي أحتلها "الدولة الإسلامية" داعش رغم أن أمريكا نفذت 100 غارة جوية حتى الآن.



وأضافت القيادية العراقية بالحزب الحاكم بحسب الفديو المتداول اليوم:" البيشماركة الكردية القوة التي لا تقهر وتسليح من إسرائيل وأمريكا ومع ذلك إنهارت أمام داعش، 100 غارة أمريكية ولم تحرر شبر واحد والجيش السوري بقى له 4 أعوام ليقضي عليهم ولم يتمكن".



وفسرت الفتلاوي سبب صمود داعش أن هؤلاء عندهم عقيدة وعندهم فكرة وهناك دول تدعمهم ويريدون الموت ولا يخافون لكن الجندي العراقي قد يخاف أثناء القتال ويتذكر عائلته.



بالفيديو



http://ift.tt/1qFAauD







- See more at: http://ift.tt/1rsqUzc




الى الاخت الكريمة الهام07

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اختي الهام من فضلك انا بحاجة الى مساعدتك

كنت قد وضعت موضوع وصفاتك الا انني لم استطع تحميلها فهل بامكانك مساعدتي فانا بأمس الحاجة لها

انا انتظرك يا اختي العزيزة

في أمان الله




مبروك علينا منحة المسؤولية

قالت مصادر حسنة الإطلاع، إن وزارة التربية وافقت على صرف منحة المردودية الخاصة بمديري المؤسسات في الأطوار التعليمية الثلاثة، وكذا المراقبون والمفتشون، وتم تحديد المنحة حسب كل مستوى بين 3 آلاف دينار و6 آلاف دينار على أن يتم صب الزيادات ابتداء من شهر أكتوبر المقبل. وقالت المراجع التي أوردت الخبر لـ«النهار» إن المنحة تقدر بحساب الفارق ما بين تصنيف المدير وتصنيف المفتشين لكل طور وقسمته على 2 وبهذا تختلف قيمة المنحة من طور إلى آخر ومن مستوى إلى آخر. كما يقدر عدد المديرين على المستوى الوطني 25 ألف مدير في الأطوار التعليمية الثلاثة، كما يبلغ عدد المفتشين 10 آلاف مفتش فيما يقارب عدد المراقبين 10 آلاف. هذا وكان الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين «إينباف» قد طالب في العديد من المرات وزارة التربية بالحصول على هذه المنحة لأنه من غير المعقول تساوي أجر ورتبة الأستاذ والمدير. وقد وعدت وزارة التربية في اللقاء الذي جمعها مع النقابة وكذا المديرية العامة للوظيفة العمومية بحل هذا الإشكال قبل أكتوبر القادم، وهو الذي تم فعلا حيث استكملت كل الصيغ القانونية التي على أساسها يتم صرف هذه المنحة على كل عمال التربية المعنيين بها .

السؤال المطروح لماذا هذا التكالب على المدراء من أجل منحة المسؤولية و لماذا باقي القطاعات تجد المدير بالسيارة و السائق الخاص و كثيرا من المنح التي لا نعلمها و أقولها مرة أخرى مبروك علينا حب من حب و كره من كره و هذا بفضل نقابتنا نقابة الإنباف و من لا تعجبه نقابتنا الله يسهل الباب مفتوح فليرحل و فمه مغلوق واحد ماضربك على يدك لأن الإضراب قناعة ولا أحد أرغمك أو هددك لتضرب نحن من حقنا أن نطالب و لقد حققنا مطلب منحة المسؤولية و العاقبة لمنح أخرى تمنوا الخير للناس يعطيكم ربي و كفوا ألسنتكم و دعوا نقابة الإنباف و شأنها فلها رب يحميها




مبروك علينا منحة المسؤولية

قالت مصادر حسنة الإطلاع، إن وزارة التربية وافقت على صرف منحة المردودية الخاصة بمديري المؤسسات في الأطوار التعليمية الثلاثة، وكذا المراقبون والمفتشون، وتم تحديد المنحة حسب كل مستوى بين 3 آلاف دينار و6 آلاف دينار على أن يتم صب الزيادات ابتداء من شهر أكتوبر المقبل. وقالت المراجع التي أوردت الخبر لـ«النهار» إن المنحة تقدر بحساب الفارق ما بين تصنيف المدير وتصنيف المفتشين لكل طور وقسمته على 2 وبهذا تختلف قيمة المنحة من طور إلى آخر ومن مستوى إلى آخر. كما يقدر عدد المديرين على المستوى الوطني 25 ألف مدير في الأطوار التعليمية الثلاثة، كما يبلغ عدد المفتشين 10 آلاف مفتش فيما يقارب عدد المراقبين 10 آلاف. هذا وكان الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين «إينباف» قد طالب في العديد من المرات وزارة التربية بالحصول على هذه المنحة لأنه من غير المعقول تساوي أجر ورتبة الأستاذ والمدير. وقد وعدت وزارة التربية في اللقاء الذي جمعها مع النقابة وكذا المديرية العامة للوظيفة العمومية بحل هذا الإشكال قبل أكتوبر القادم، وهو الذي تم فعلا حيث استكملت كل الصيغ القانونية التي على أساسها يتم صرف هذه المنحة على كل عمال التربية المعنيين بها .

السؤال المطروح لماذا هذا التكالب على المدراء من أجل منحة المسؤولية و لماذا باقي القطاعات تجد المدير بالسيارة و السائق الخاص و كثيرا من المنح التي لا نعلمها و أقولها مرة أخرى مبروك علينا حب من حب و كره من كره و هذا بفضل نقابتنا نقابة الإنباف و من لا تعجبه نقابتنا الله يسهل الباب مفتوح فليرحل و فمه مغلوق واحد ماضربك على يدك لأن الإضراب قناعة ولا أحد أرغمك أو هددك لتضرب نحن من حقنا أن نطالب و لقد حققنا مطلب منحة المسؤولية و العاقبة لمنح أخرى تمنوا الخير للناس يعطيكم ربي و كفوا ألسنتكم و دعوا نقابة الإنباف و شأنها فلها رب يحميها




طبيب يطرد رئيس الوزراء البريطاني من غرفة في المستشفى

الرابط:http://ift.tt/1niudcM