الجمعة، 31 أكتوبر 2014

رمز سني يعترف باسرائيل .

السلام عليكم...

من منا لايعرف ضاحي خلفان الرقم 1 رئيس شرطة دبي الذي ترك منصبه عام 2013 وماأدراك ما ضاحي خلفان الذي يعتبر وكأنه جهاز شرطة بأكمله ...وكعضو في الحكومة فإنه معروف عنه عداءه الشرس لحركة الإخوان المسلمين والذي هدد يوما الشيخ القرضاوي بالإعتقال لو طئت قدماه ارض الإمارات ..

هل علمتم الان يا إخوة أن ما نراه من عداء للإخوان المسلمين من صحاب النفود من سياسيين ورجال دين ....في ممالك الخليج لامبرر له ولا دافع غير نفوس تنطوي على حب اسرائيل ..ورغبة التقارب معها ؟.

أتمنى لكم متابعة مفيدة...

أخوكم سلواان

.



فجر قائد الشرطة السابق في دبي ضاحي خلفان "حارس خمارات دبي" غضبا شعبيا واسعا بعد أن غرد في تويتر قائلا: "أنا بصفتي الشخصية اعترف بإسرائيل" .

وجاءت هذه التغريدة في اليوم ذاته التي أغلقت فيه إسرائيل الأقصى كمكافأة لها على هذا الاجراء غير المسبوق والذي يمس بأحد أهم مقدسات المسلمين وأولى القبلتين.

والمثير أن خلفان كتب بأنه يعترف بإسرائيل ردا على اعتراف السويد بفلسطين موجها لطمة للشعب الفلسطيني الذي يعاني الأمرين من احتلال يصفي وجوده ومن أنظمة عربية متواطئة مع هذا الاحتلال.

ويأتي اعتراف خلفان مع ورود تقارير تؤكد بأن الإمارات تشتري أراضي في القدس تحت غطاء جمعيات خيرية وتمنحها للمستوطنين الإسرائيليين.

ويجمع الكثيرون بأن خلفان لا يعبر عن نفسه من خلال تغريداته بل يؤكدون بأنه يعبر عن سياسة شيوخ الإمارات وأنه يستبق بعض المواقف العلنية لابناء زايد من خلال تغريدات تعبر عن توجهاتهم.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق