السبت، 1 فبراير 2014

حبيباتي والتعدد

السلام عليكن



اتحدث بنون النسوة

الموضوع للنساء فقط....مفهوم....:rolleyes:

نعلم ان التعدد سنة.....والقلب يابى ذلك..( الله غالب)....حتى النبي صلى الله عليه وسلم رفض ان يعدد على ابنته فاطمة رضي الله عنها ( والسبب معروف..لا داعي لمناقشة هذه النقطة بالذات.....لسنا هنا محل افتاء )

لذلك

ادعوكن الا تشاركن بمواضيع التعدد....لان مشاركاتكن هي التي تجعل الموضوع ياخذ اكبر شعبية ممكنة....

تجاهلوا المواضيع ..وسوف تجدونها بعد ساعات في الصفحة السابقة.

وكلما فتح موضوع التعدد فتحنا موضوعا افضل منه...وافيد منه.

ما رايكن .

هل نتحد؟؟؟

بانتظار انضمامكن



:mh92::dj_17::mh92::dj_17::mh92::dj_17:




أفيقوا إخواني..إتحادكم قوة ...وتفرقكم ضعف

السلام عليكم ورحمة الله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ون تبعه بإحسان إلى يوم الدين

نحن اليوم في المحك نكون أو لا نكون قضيتنا وهدفنا واحد كلنا نحلب في إناء واحد وسنستفيدبعد الإضراب إن شاء الله كلنا جميعا ولو كانت الإستفادة معنويا لنفرض أن المطالب المقدمة للوزارة لا تعنيك ألا تفرح لزميل لك أفنى عمره في هذه المهنة ورب لعا ئلة سواء أكان معلما أو أستاذا أو مراقب أو حارسا........إلخ .لايجب أن ننظر إلى المصالح الضيقة

بإتحادكم وتضامنكم في الوقت الراهن ستكون لكم كلمة مسموعة في المستقبل و يحسب لها ألف حساب أما التفرق و التراشق وكشف الخبايا وعدم التضامن في هذا الوقت فلن تقوم لكم قائمة أبدا. وقد يأتي الدور عليك . ولهذا يجب أن نصفي قلوبنا ونترك خلافاتنا جانبا ونحب الخير لغيرنا.

أما النقد نتركه لمابعد ومثالا نقابة المدراء وصحيح المدير أول يهدد ويرسل قائمة المضربين وووو..وحاشا القلة القليلة...والمطالب تخص فئة دون أخرى.إن شاء الله بعد الاضراب نطلب من النقابةو المنخرطين أن يمثلنا المعلم و الاستاذو المساعد التربوي ويكون هو على رأس النقابة لأنه الذي يحس بنا .

وأخبركم أنا مضرب إلى النهاية .ويجب التضحية في الوقت الراهن مهما كانت الأسباب.....الخصم لن تموت جوع ...التهديدات ...لن يفعلوا شيئا...لأن الإضراب حق مكفول قانونيا.

والسلام عليكم




واسطي ! نضال الكرامة في تلمسان

انحني اجلالا و فخرا امام هذا الرجل المخلص الذي لم يدخر جهدا للنضال الرجولي قصد هدم اخر معاقل العبودية التي يريد منظروا الوزارة ان ينقشوها علي جبهتنا وعلي راسهم المخبول هداوس ..انه رجل النضال الحققي وهنا اقف وقفة لارد علي دعاة الفتن الذين قالوا ان الانباف لا يهمه الا بطاقات الانخراط هذا خطا ... ان رجل تلمسان اعطي او مر غليظة للنقابين كي يسحبوا البطاقات من المنخرطين الذين خدعوا نقابتهم و لم يلتزموا بنهجها اذا كان ما قاله دعاة الفتنة بان الانباف لا يهمها الا تعداد المنخرطين فلم يلجا واسطي بطلب المتخادلين ان يغادروا النقابة ماداموا لم يلتزموا بالتضحية ؟رغم انهم قلة ثم ابين للاخوة ان نسبة 90٪ لم تات من فراغ بل اسسها. حمزة بنضاله. الشريف الذي جعله يكسب قلوب معظم عمال التربية ...نحن جيش جرار ندعمك مادمت تتاوه لمصابنا و تقف معنا اينما كنا و بينت لنا انك مناضل ليس كمثله مناضل ربما في بلادي كلها والله اعلم و نسبة الاضراب ماهي الا خير دليل ثم اليوم كان موعد التكوين في تلمسان لكن الرجل ابتسم ابتسامة المنتصر حيث قال من العار علينا الذهاب الي التكوبن و نحن في اضراب من اجل توضيح الامور كلها واسترجاع الحقوق كلها و بعد ما تتضح الامور علي حقيقتها قال بعدها لنا كلام اخر الاكيد ان التكوبن بدا اليوم في تلمسان لكن هم في الجامعة ينتطرون من يتشرف بولوج حرمها لكن المعلمين اليوم صنفان صنف في اجتماع مع الرجل في عاصمة الولاية و صنف امام التلفاز يلعبون مع اطفالهم وتلك احسن لحظات يقضيها الانسان عندما يكون بين اولاده ويقص عليهم قصص المظالم التي يتلقاها ابوهم وهو في اخر العمر بعد تفان كبير في صنع الرجال والذين قد يكون احد منهم من وقع له شهادة الاذلال ....




دليل جب الخبرة

من خلال دليل التكوين يتبين ان هذا التكوين كان موجه لمن نجح في المسابقات للتوظيف في التعليم و يتم فى الثانويات تحت اشراف اساتذة مكونين من التعليم الثانوى و مفتشين لاساتذة جدد يوظفون فى الثانوى و المتوسط

تم تكييفه بان يكون صالحا لتوظيف الكهول والشيوخ .......والذي يبرهن على هذا التخمين هو ان المفتش هو الذي يقوم بتقييم العملية في نهاية المطاف



أيعقل ان تتكون لتتوظف من جديد في 2015 و 2016 و تتقاعد في نفس السنة .............

- هم على استعداد لتكليف الخزينة العمومية فى سبيل الاستيلاء على حقوقنا .......

فعلا هو تكوين العار والمذلة لمن يرضى به




عاجل مسعود عمراوى

فى تقييمه لنتائج المحاضر المحصل عليها نهاية سنة 2013 قال الناطق الرسمى لنقابة الجميع

**اننا حققنا لقطاع التربية ما لم نحققه منذ الاستقلال **

المفارقة ان شهر ديسمبرلم يمضى عليه سوى شهر واحد و هو نفسه من دعى كل اسلاك لشل القطاع منذ اسبوع








مـــاهذا يا باباهم أحمد ؟


حسب ماجاء في جريدة النهار ليوم الفاتح فبراير 2014 :









يا موظفي مديرية التربية معسكر

اليوم السبت لموافق ل 01/02/2014 لا جديد يذكــــر .

زالله كرهتنا الخدمة معاكم. نبقى دائما ننتظر حقوثنا من مخلفات الدرجة إلى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أين أنتم يا عمال التربية الدي يعانون من ظلمات هِؤلاء تحركوا