الاثنين، 28 أبريل 2014

اسحبوا استدعاء الباك الآن !!!

لن أطيل بالكلام هاهو الرابط كي تسحبوا استمارة الامتحان

التوقيت + الاسم و مكان اجراء الامتحان و غيرها من الأمور



http://sh.st/wYY2R




نجو من الاخوة الذين يملكون سرعة مقبولة للنت ان يساعدونا

نرجو من الاخوة مساعدتنا على استخراج الاستدعاء لان النت عندنا لا يطاق

وشكراااا




ساعدونا على استخراج الاستدعاء النت ظعيف عندنا

ارجوكم ساعدونا على استخراج الاستدعاء لان النت عندنا لايطاق

ان كان كذلك ممكن نصع ارقامنا

وشكراااااااااا




للتاريخ ، أقولها و أمشي ، هكذا علمتني مدرسة الكنابست

أستاذ ثانوي تعلم النضال في نقابة الرجال العاملين المخلصين، الكنابست ثم الكنابست الموسع و أخيرا ثلاثي الأطوار رغم كيد الكائدين و الخائنين يخاطبكم :



- نحن واجهنا أويحي و عدالة منتصف الليل .



-الحاضر غرس الماضي، والمستقبل جني الحاضر ،والتاريخ سجل الزمن لحياة الشعوب و الأشخاص والأمم.

الخائن و الكاذب هو الذي يخشى من التاريخ.



- من تعلم النضال في نقابة الأساتذة، نقابة الكنابست ،لا يعرف اليأس ، بل يعرف التحدي وفقط.



الكناباست من اقترحت رتبة المكون .ولكن بالمقابل الانباف اقترحت رتبة الامتياز .

الكنابست حققت مطلبها، و الاينباف خاب مسعاها.



- الكنابست أرادت هذه الرتبة ان تكون فقط لاساتذة الثانوي بحكم انهم اصحاب شهادات



-السبب هو أنها حينذاك كانت تمثل أساتذة التعليم الثانوي وفقط ، حيث أن أبو بكر الخالدي رفض حديث الكنابست عن الطورين الاابتدائي و المتوسط ، فقال الصادق الدزيري : واش اقترحت الكنابست ديرولها copier-coller للابتدائي و المتوسط.



-الاينباف اقترحت رتبة الامتياز ، و هو أحسن من المكون ، فلماذا تنازلت و قبلت بما هو أدنى ، ألضعف أم تآمر؟



-الكنابست طالبت بالتعجيل باصدار القانون ، لأنها شمت بل رأت تآمر نقابة المديرين على مكسب الاستاذ المكون ، حيث أنشأت الاينباف خلال 48 ساعة اللجنة الوطنية لمديري الثانويات و النظار للاعتراض على تساوي المدير و الاستاذ في الرتبة.



-الواقع يجيب من يسأل عمن تآمر على الأستاذ ، و من أصر على إرسال زملائكم إلى محتشدات الذل و الهوان ، في تكوين كنتم من أشد المعترضين عليه.







-الاساتذة الرئسيون في الثانوي أغلقت في وجوههم كل ابواب الترقية



كيف ذلك؟ و هم سيصبحون مكونين متساوين في الرتبة مع المديرين الذين تصرالاينباف على حصولهم على منحة تميزهم عن الاستاذ.







تتكلمون عن انتصارات و الاخوة هنا و هناك و هنالك متذمرون ،يائسون .




؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قط أم كلب يطارد الكلمة الصادقة .

تبا لكم جميعا.

منتدى أقلام الزور .

راهووووو ليكم.

اربحوا بيه.



Adieu mes amis.

اتفوه على اللي ما ايحبوناش.




باكالوريا تجريبي

السلام عليكم اتمنى كل واحد يقولنا تاريخ اجراء الباكالوريا البيضاء في ثانويتهم احنا الاحد الجاي 4ماي




ابحث عن خياطة لحوفة بمستغانم

السلام عليكم اريد عنوان خياطة لحوفة بمستغانم من فضلكم