الاثنين، 31 مارس 2014

شاب في ورطة

السلام عليكم

انا شاب ابلغ من العمر 33 سنة اطار جامعي بمؤسسة عمومية تقدمت لخطبة فتاة تبلغ من العمر 29 سنة تشتغل استاذة بسلك التعليم،كان أول تعارف بيننا يوم الخطبة بعد مراسيم الخطبة اتصلت بها إحدى زميلاتها في نفس اليوم لتخبرها بأنني على علاقة بها ووعدتها بالزواج اتصلت بي خطيبتي في نفس اليوم لم أنكر علافتي بزميلتها ولكنني لم اخطبها وأقنعتها بالأمر مرت 07 شهور وكنت انا وخطيبتي على وفاق تام إلى أن تعكرت علاقتنا هذا الاسبوع عندما تجاذبنا اطراف الحديث فقالت مازحة لي ان زميلتها مازالت بدون زواج وان كنت تربد رقم هاتفها اعطيتك اياه وبنرفزة قلت لها الرقم عندي كثر خيرك بعدها بدأت علاقتنا تتعكر قطعت بها الاتصال لمدة 03 ايام الى ان اتصلت هي وقالت كيف تحتفظ برقمها لمدة 07 شهور ويزيد يغيضك الحال وطلبت مني حذف الرقم وقالت لي لي م عنديش تقة فيك فأجبتها لي م عندهاش ثقة فيا م نحتاجهاش بقت ترسل لي sms ,وانا ارفض الحديث اليها مع العلم انه خلال 07 شهور كان اتصالي بها شبه يومي لأفاجأ بشقيقها يتصل بي ليعلمني ان شقيقنه فسخت الخطبة لم اتقبل الأمر حاولت الاتصال بها كثيرا اعرف أنني أخطأت طلبت منها السماح كانت وسيلة اتصالي بها الرسائل القصيرة حتى امام مكان عملها رفضت الحديث معي تحدثت الى شقيقتها قالت لي صعب ان تغير رأيها ارسلت اليها مئات الرسائل النصية لم ترد ولا على رسالة لقد احببتها ولا أريد ن أخسرها عائلتها تقول ان القرار يخصها لوحدها اعلم جيدا انها تحبني ولكن ماذا افعل لها حتى ترجع لي والله العظيم كرهت حياتي كل يوم رسائل حتى صارت تغلق الهاتف المحمول ماذا افعل معها انصحوني جزاكم الله خيرا




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق