الخميس، 30 يناير 2014

//**// توضيح مهم في ما يخص ادماج أساتذة التعليم الاساسي //**//



اقتباس:








حتى ننتهي من التشويش الذي سببه البعض والقصد واضح .أوضح لزملائي نقطة مهمة وجوهرية



أن 30000 منصب لرتب المستحثة يستفيد منها كل من تحصل على قرار الادماج بموجب المرسوم الصادر 03-06-2012

فكل اساتذة التعليم الاساسي الذين ادمجوا بعد اجراء تكوين وفق اتفاقية بين وزارة التربية ووزارة التعليم العالي وكذلك اصحاب ليسانس في الاختصاص الذين ادمجو ا يستفدون منالادماج .

أي الحصول مباشرة على الرتب المستحدثة كل حسب اقدميته 10 سنوات رئيسي .20 سنة مكون .



هناك من طرح الاشكالية القانونية ومنهم الزميل المحترم لزرق وهو مشكور على اهتمامه وكل ما استدل به صحيح

وليعلم الاخوة ان الوزارة تحصلت على رخصة من الوظيف العمومي بادماج هؤلاء مباشرة .والاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين يملك نسخة من هذه الاتفاقية والتي تنص على ادماج . ليطمان الاخوة المعنيين بهذه القيضية فالمعلومة صحيحة وتؤكدها النشرة الاعلامية رقم 28 التي استند في كتابتها على الوثيقة التي سلمت لهم والمتمثلة في الاتفاقية.



أظن لم يعد الامر تسريبات كما اراد ان يسميها بعض الحاقدين لان الامر نشر عبر الجرائد وموجود في نشرة رسمية لنقابة واكده رئيس الاتحاد من خلال قناة الشروق.



اما في مايخص حساب الاقدمية سيطبق في هذا الشأن مثل ما طبق في الثانوي .بداية التعيين الى31-12-2011 هدا بالنسبة لاقدمية الاساسي +الاقدمية كاستاد تعليم متوسط



يا اخ ياسين24.....هل هذا الكلام صحيح ان الادماج الى الرتب المستحدثة يخص جميع اساتذة الاساسي الذين زاولا تكوينا في اطار الاتفاقية المبرمة بين وزارة التربية و وزارة التعليم العالي ...ام يخص فئة التي انهت تكوينها قبل تاريخ 03 جوان 2012؟........و تبقى المشكلة عند اخوتنا في الابتدائي فقط مثلما صرح به وزير التربية قبل قليل ...؟




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق