الخميس، 30 يوليو 2015

طلب عندي عمال دكورات داخليه ومهندس اخذ المركز الاول في تصميم

بسم الله الرحمن الرحيم

سلام علكيم ورحمة الله وبركاته

......... اما بعد...........

عندي مهندس دكورات تصميم علمي حاصل على المركز الاول في تصميم وفي شرق وغرب الاوسط
دكورات علميه اي تصميم ينفذا رسم على ورقه ويكون جلسه معه وانا مندوب لي الموسسه الطايف ومكه وجده والله انا شفت الشغل حلو تم تم انت اطلب ونحن نفذ انت اطلب اي تصميم يعجبك ونحن نفذ لك رقمي تواصل موجود ولك نبي مصداقيه جاد ويكون اعلان قريبا جدا صور تنفيذ لي تصميم كله انا بصراحه انا شفتها كله شيء خرافي جدا اخواني الي ابي انا مندوب اي شيء تبيه نفذه لك
1: قصور افراح
2: قصور بيوت
3: عماير منه{ 4دوار/5 ادوار }
4:فنادق { مداخل او كونترات استقبل }
5: شقق { تصميم دكورات غرف نوم صالات مجالس رجال و حريم}
6:محلات
7:معارض {كبار وصغار}
رقمي تواصل 1_ 0581497925
ورقم الواتساب :2_ 0555701354


طلب عندي عمال دكورات داخليه ومهندس اخذ المركز الاول في تصميم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق